قائمة إضافية للمقبولين بعد دراسة الطعون –
إعــلان خاص بـ : (قائمة إضافية للمقبولين بعد دراسة الطعون) في : التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحــــاق برتبة أستاذ مساعد قسم ” ب ” ، بعنوان السنة المالية 2023
إعــلان خاص بـ : (قائمة إضافية للمقبولين بعد دراسة الطعون) في : التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحــــاق برتبة أستاذ مساعد قسم ” ب ” ، بعنوان السنة المالية 2023
إعلان عن فتح توظيف و/ أو مسابقة على أساس الشهادات بعنوان سنة 2023 للإلتحاق بسلك الأساتذة المساعدين، رتبة :أستاذ مساعد قسم “ب” الإعلان
As part of the promotion of financial education and culture for effective sustainable banking inclusion The Professional Association of Banks and Financial Institutions (ABEF) is organizing an open day: Financial education and inclusion. November 10-13, 2024 Intended for students, professors and administrative users of higher education and scientific research institutions. In this context, the National…
Following the University Council on Tuesday December 12, 2023, the start date of the first semester exams has been set. For the 2023/2024 academic year, Sunday January 14, 2024
دعوة للطلبة المبدعين والمبدعات للمشاركة في مسابقة تصميم غلاف منتوج غذائي في إطار اتفاقية الشراكة بين مؤسسة المواد الغذائية ديول العائلة لولاية باتنة جامعة باتنة 1 تبادر مؤسسة ديول العائلة، تشجيعا منها لطلبة جامعة باتنة 1 الموهوبين إلى تنظيم مسابقة لتصميم غلاف لمنتوج غذائي
وزارة الشؤون الاقتصادية لجمهورية باكستان الإسلامية، تخصص مقاعد دراسية لفائدة الطلبة الجزائريين في المعاهد الفنية الباكستانية للموسم الدراسي : 2023-2024، وذلك في إطار برنامج باكستان للمساعدة الفنية للطلبة الأجانب PTAP تجدر الإشارة أن جميع تكاليف الدراسة والسفر وكذلك الإقامة تكون على عاتق الطلبة المرشحين لهذا البرنامج. ولمزيد من المعلومات حول البرنامج يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.ead.gov.pk أو الاتصال بالبريد الالكتروني : stop@ead.gov.pk
طبعة 2023 تحت شعار” بيئتنا مستقبلنا” إعتبارامن 15 فيفري 2023 البطاقة التقنية المتضمنة كل تفاصيل المسابقة باللغتين العربية والفرنسية : المسابقة الوطنية للتربية البيئية Ar Version Finale Fr Version Finale ALGERIA ENVIRONNEMENTAL EDUCATION